يجد التقرير تغييرات متكررة في سياسة تطبيق Edtech ، مما يجعل مناطق التعليم الأساسي والثانوي معرضة للخطر

أصبح دور قادة تكنولوجيا المعلومات أكثر تعقيدًا من أي وقت مضى ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالسلامة عبر الإنترنت والأمن السيبراني وخصوصية بيانات الطلاب والامتثال لقوانين خصوصية البيانات. أحد التحديات العديدة التي يواجهها قادة تكنولوجيا المعلومات من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر هو الافتقار إلى الرؤية في النطاق الكامل لتطبيقات تكنولوجيا التعليم قيد الاستخدام. هذا يمكن أن يترك المنطقة التعليمية عرضة لمخاطر الأمان والامتثال.

يتم توضيح مدى هذه الثغرات الأمنية بواسطة تقرير تطبيق 2022 Edtech، مما يسلط الضوء على الحجم الهائل لاستخدام الطلاب للتطبيقات (المشاركات) ، والعدد الكبير من تغييرات سياسة الخصوصية عبر التطبيقات ، ومسؤولية قادة تكنولوجيا المعلومات في إدارتها جميعًا.

تابع القراءة للاطلاع على النقاط البارزة في تقرير تطبيق Edtech لعام 2022 وتعرّف على الاتجاهات الوطنية التي من المحتمل أن تؤثر على قادة تكنولوجيا المعلومات في منطقتك ويمكن أن تترك منطقتك معرضة للخطر. 

لمحات من تقرير 2022 Edtech App Report

تقرير 2022 Edtech App ، الذي يمكنك القيام به تنزيل مجاني، استنادًا إلى بيانات من العام الدراسي 2021-2022. جاءت بيانات التقرير من Lightspeed Analytics ™ - إصدار CatchOn، وهو حل لتحليل البيانات حائز على جوائز مصمم للمناطق التعليمية من رياض الأطفال وحتى التعليم الثانوي.

كم عدد التطبيقات التي تستخدمها مناطق التعليم الأساسي والثانوي؟

الفصول الدراسية الحديثة هي أكثر من مجرد غرفة فعلية - إنها أيضًا مساحة رقمية للتعلم. لذلك ، تعد التطبيقات ضرورية للحصول على تجربة تعليمية مثالية من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر.

وجد تقرير 2022 Edtech App أن 300 تطبيق تمثل الغالبية العظمى (99%) من استخدام الطلاب في المنطقة. نظرًا لشعبيتها ، عادةً ما تكون معروفة جيدًا من قبل قادة تكنولوجيا المعلومات في المنطقة. ومع ذلك ، كشف المزيد من التحليل أن المقاطعات لديها بالفعل أكثر من 2000 تطبيق قيد الاستخدام عبر طلابها ، مع ترك ما تبقى من 1700 تطبيق يستخدم بشكل غير متكرر (1% من الاستخدام).

عدد التطبيقات في الرسم البياني الدائري لعدد الطلاب
عدد التطبيقات في الرسم البياني الدائري لعدد الطلاب

قادة تكنولوجيا المعلومات بالمنطقة مسؤولون عن حماية معلومات التعريف الشخصية للطلاب (PII) على جميع التطبيقات في المنطقة ، بما فيها 1700 تطبيق نادر الاستخدام. ومع ذلك ، كما أشارت جينا دريبر ، مؤسسة CatchOn ومدير تسويق المنتجات الأول لـ Lightspeed Analytics في Lightspeed Systems ، "لا يمكن لقادة تكنولوجيا المعلومات إدارة ما لا يمكنهم رؤيته."

يسلط هذا الضوء على التحدي الحقيقي لقادة تكنولوجيا المعلومات من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر.

كم مرة تغير تطبيقات K-12 سياسات الخصوصية الخاصة بها؟

سواء تم استخدام التطبيق يوميًا أو مرة واحدة في العام الدراسي ، يحتاج قادة تكنولوجيا المعلومات إلى رؤية سياسة خصوصية التطبيق للتخفيف بشكل فعال من المخاطر والامتثال لقوانين خصوصية بيانات الطلاب الفيدرالية وقوانين الولاية. إن قول هذه المهمة أسهل من تنفيذها بدون الأدوات المناسبة لأن التطبيقات تعمل باستمرار على تغيير سياسات الخصوصية الخاصة بها - وغالبًا بطرق تعرض بيانات الطلاب للخطر.

الرسم الإحصائي "91% من التطبيقات بها تغيير واحد على الأقل في سياسة الخصوصية"

وجد تقرير 2022 Edtech App أن جميع التطبيقات التي استخدمها الطلاب تقريبًا (91%) قد غيرت سياسة الخصوصية الخاصة بهم مرة واحدة على الأقل في العام الدراسي الماضي. يمكن أن تختلف هذه التغييرات من ممارسات مشاركة البيانات الهامة - من "لن نبيع" إلى "قد تبيع" البيانات - إلى تصحيحات نحوية صغيرة أو تصحيحات العنوان. ولكن الأمر الأكثر إثارة للقلق هو كان متوسط عدد المرات التي تم فيها تغيير سياسة الخصوصية ثلاث مرات في عام دراسي واحد.

يثير هذا السؤال التالي: كم عدد التغييرات في سياسة التطبيقات التي يجب أن يتوقع قادة تكنولوجيا المعلومات بالمنطقة حدوثها هذا العام الدراسي؟ قال ستيفان إنجستروم ، دكتوراه ، مهندس علوم البيانات الرئيسي في Lightspeed Systems ، "بالنسبة إلى 99% من الاستخدام الرقمي الذي يمثل 300 تطبيق ، يمكن للمنطقة أن تتوقع ما يقرب من 2000 تغيير في سياسة الخصوصية كل عام. ومع ذلك ، كما ذكرنا سابقًا ، لا تزال المنطقة ، وعلى وجه التحديد قادة تكنولوجيا المعلومات بها ، مسؤولة عن معلومات تحديد الهوية الشخصية المرتبطة بجميع التطبيقات ، حتى تلك المستخدمة بشكل غير منتظم. ضع في الاعتبار 9000 عدد تقديري لتغييرات سياسة الخصوصية سنويًا ".

الرسم الإحصائي "91% من التطبيقات بها تغيير واحد على الأقل في سياسة الخصوصية"

يمكن أن يساعد برنامج تحليلات التطبيق K-12

يُظهر الحجم الهائل لاستخدام الطلاب للتطبيقات إلى جانب عدد المرات التي تغير فيها التطبيقات سياساتهم أن حماية خصوصية بيانات الطلاب ليست فقط واحدة من أكثر المسؤوليات أهمية بالنسبة لفرق تكنولوجيا المعلومات من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر ، ولكنها أيضًا واحدة من أكثر المسؤوليات صعوبة في الحفاظ عليها. هذا هو المكان يمكن أن يساعدك برنامج edtech.

أدوات مثل تحليلات Lightspeed- إصدار CatchOn تحتوي على ميزات تعرض بالضبط سياسات التطبيق التي تم تغييرها. هذا يوفر الوقت لقادة تكنولوجيا المعلومات ويزيل التخمين حتى يتمكنوا من تقييم تغييرات سياسة التطبيق المتعلقة بسياسات الولاية والمقاطعة الخاصة بهم. الاستفادة من هذا النوع من البرامج يشبه الحصول على تقرير 2022 Edtech App Report المصمم خصيصًا لمنطقتك وقتما تشاء.

قم بتنزيل تقرير 2022 Edtech App Report الكامل الآن مجانًا لمعرفة الاتجاهات الناشئة التي تؤثر على استخدام التطبيقات في رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر ومعرفة ما قد يعنيه ذلك بالنسبة لمنطقتك.

قراءة متعمقة

لقطات شاشة على سطح المكتب والأجهزة المحمولة لبرامج التعلم عن بعد

هنا عرض توضيحي علينا

مازلت تقوم بأبحاثك؟
دعنا نساعد! قم بجدولة عرض توضيحي مجاني مع أحد خبراء المنتج لدينا للإجابة على جميع أسئلتك بسرعة.

رجل يجلس على مكتب على كمبيوتر محمول يبحث في Lightspeed تصفية لوحة القيادة

مرحبًا بعودتك!

تبحث عن معلومات التسعير لحلولنا؟
أخبرنا بمتطلبات منطقتك وسيسعدنا إنشاء عرض أسعار مخصص.

أعد تخيل الفصل الدراسي الملهم والتفاعلي للتعلم عن بُعد والتعلم الهجين والشخصي. يمنح Lightspeed Classroom Management ™ للمعلمين رؤية في الوقت الحقيقي والتحكم في مساحات العمل الرقمية لطلابهم وأنشطتهم عبر الإنترنت.

  • تأكد من تفاعل جميع الطلاب مع المنهج الصحيح عبر الإنترنت فقط - على وجه التحديد عندما يُفترض بهم استخدامه.
  • نشر روابط المناهج التي تم فحصها لجميع الطلاب في نفس الوقت.
  • حظر مواقع الويب والتطبيقات غير الملائمة أو المشتتة للانتباه.

ضمان إدارة أجهزة التعلم الفعالة والقابلة للتطوير. يضمن نظام ™ Lightspeed Mobile Device Management إدارة آمنة ومأمونة لموارد تعلم الطلاب مع إمكانية الرؤية في الوقت الفعلي وإعداد التقارير الضرورية للتعلم عن بعد بشكل فعال.

  • حل مركزي مستند إلى السحابة للتحكم في الأجهزة والتطبيقات والسياسة القابلة للتطوير بشكل لا نهائي
  • مكتبة تطبيقات الخدمة الذاتية ، حيث يوجد المعلمون والطلاب
    يمكنهم الوصول إلى المناهج وأدوات التعلم المعتمدة وتثبيتها
  • نشر مئات السياسات والتطبيقات التعليمية وتغييرها وإبطالها عن بُعد ، مع تقليل أوقات التعطل والتكاليف المعتادة

منع حالات الانتحار والتسلط عبر الإنترنت والعنف المدرسي. يدعم Lightspeed Alert ™ مسؤولي المنطقة والموظفين المحددين بالذكاء الاصطناعي المتقدم لاكتشاف التهديدات المحتملة والإبلاغ عنها قبل فوات الأوان.

  • مراجعة بشرية
  • تنبيهات في الوقت الفعلي تشير إلى علامات تهديد محتمل
  • تدخل بسرعة قبل وقوع الحادث.
  • توفر سجلات الأنشطة رؤية للنشاط عبر الإنترنت قبل الحدث الذي تم الإبلاغ عنه وبعده

حماية الطلاب من المحتوى الضار عبر الإنترنت. Lightspeed Filter ™ هو الحل الأفضل في فئته والذي يعمل كحاجز قوي أمام المحتوى غير الملائم أو غير المشروع عبر الإنترنت لضمان سلامة الطلاب عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

  • مدعوم من قاعدة البيانات الأكثر شمولاً في الصناعة والتي تم إنشاؤها خلال 20 عامًا من فهرسة الويب والتعلم الآلي.
  • ضمان الامتثال CIPA
  • حظر الملايين من المواقع والصور ومقاطع الفيديو غير الملائمة والضارة وغير المعروفة بما في ذلك YouTube
  • اجعل الوالدين على اطلاع من خلال Lightspeed Parent Portal ™

اكتساب رؤية كاملة لتعلم الطلاب عبر الإنترنت. يمنح برنامج Lightspeed Analytics ™ للمقاطعات بيانات قوية حول فعالية أي أدوات تنفذها حتى يتمكنوا من اتباع نهج إستراتيجي لمجموعة التكنولوجيا الخاصة بهم وتبسيط عملية إعداد التقارير.

  • تتبع اتجاهات اعتماد تكنولوجيا التعليم واستخدامها ، والقضاء على التكرار ، وزيادة عائد الاستثمار
  • مراقبة استهلاك التطبيقات والمحتوى لتسهيل الاعتماد المبكر والاستخدام الفعال
  • قم بتقييم المخاطر مع وضوح الرؤية في خصوصية بيانات الطلاب والامتثال للأمان