تعمل مدارس ميلفورد العامة على زيادة مبادرتها 1: 1 مع Lightspeed Analytics ™

مدارس ميلفورد العامة (MPS)، التي تقع على بعد حوالي ساعة واحدة خارج بوسطن ، ماساتشوستس ، قدمت مؤخرًا أجهزة Chromebook إلى 3000 طالب في الصفوف من الثالث إلى الثاني عشر ، مما يسهل على المعلمين دمج مجموعة متنوعة من البرامج والتطبيقات التعليمية في مناهجهم الدراسية. نظرًا لأن المدرسين والطلاب على حد سواء يستفيدون من تقنيات الهاتف المحمول لاستكشاف عالم واسع من الموارد عبر الإنترنت ، فإن قادة المنطقة يستخدمون CatchOn® [Lightspeed Analytics] ، وهي أداة سهلة الاستخدام لتحليلات البيانات ومراقبة التطبيقات ، لتقييم استخدام تطبيقات الفصل الدراسي والتحقق من صحة الاستثمارات والحماية خصوصية بيانات الطالب.

إطلاق مبادرة رقمية

سعى الدكتور كيفين ماكنتاير ، مشرف MPS ، إلى إنشاء بيئات تعليمية ديناميكية - وهي رؤية حققها من خلال الاستفادة من التكنولوجيا لتغيير الطريقة التي يتعلم بها الطلاب ويخلقون ويتواصلون. بدأت رحلة منطقته بسؤال مهم للغاية: ما الجهاز الذي سيدعم بشكل أفضل أهداف MPS التكنولوجية؟ بعد دراسة متأنية ، اشترت MPS أجهزة Chromebook من Google للطلاب في الصفوف 3-9 ، وبعد عام أول ناجح ، توسعت المبادرة لتشمل الطلاب في الصفوف 10-12. ملتزمًا بتزويد طلابه بأفضل تجارب التعلم الرقمي ، عين الدكتور ماكنتاير أيضًا مدير التعلم الرقمي والتكنولوجيا والابتكار ، الدكتور ماثيو جوزيف ، لضمان استمرار نجاح المبادرة. بعد عامين من النشر ، أشاد الدكتور جوزيف وآخرون في MPS ، بما في ذلك الطلاب ، بالتأثير التحويلي للتكنولوجيا.

طلابنا حريصون على المشاركة في المبادرة ويتطلعون إلى استلام أجهزتهم كل عام. لقد أخبرونا أن أجهزة Chromebook قد أثرت بشكل كبير على الطريقة التي يتعلمون بها - بدءًا من كيفية الدراسة وتدوين الملاحظات إلى كيفية البحث والتعاون.

الدكتور ماثيو جوزيف ، مدير التعلم الرقمي والتكنولوجيا والابتكار ، مدارس ميلفورد العامة

إخراج التخمين من التعليم

اليوم ، بمساعدة من تحليلات Lightspeed، يقوم قادة MPS بتحليل البيانات في الوقت الفعلي بسرعة لتحديد التطبيقات والبرامج الشائعة والاستفادة القصوى من الأدوات عالية الأداء التي يكتشفونها. "بفضل النظام ، يمكن لفريق تكنولوجيا المعلومات لدينا أن يرى أن المعلمين والطلاب كانوا يستخدمون إصدارًا مجانيًا من منتج قائم على الويب يربط متعلمي اللغة الإنجليزية بالكتب الصوتية التعليمية - وبعد إجراء بعض الأبحاث ، وجدنا أنه مورد قيم يمكن أن يفيد جميع المتعلمين. لقد نشرناها على مستوى المنطقة ، وقد حققت نجاحًا كبيرًا حتى الآن. بهذه الطريقة ، قمنا بتحسين نتائج التعلم لأننا لم نعد مضطرين إلى تخمين ما يصلح لطلابنا وما لا يصلح لطلابنا "، كما يقول الدكتور جوزيف.

قبل CatchOn [Lightspeed Analytics] ، لم يكن لدينا دليل على الاستخدام. لا يسعنا إلا أن نأمل في أن الأدوات التي كنا ندفع ثمنها كانت تُستخدم بفعالية ، هذا إن استخدمت على الإطلاق.

الدكتور ماثيو جوزيف ، مدير التعلم الرقمي والتكنولوجيا والابتكار ، مدارس ميلفورد العامة

استثمارات تعتمد على البيانات

تمكّن Lightspeed Analytics قادة MPS من اتخاذ قرارات مستنيرة بالبيانات حول ميزانية المنطقة. يقول الدكتور جوزيف: "الرؤية في تطبيقات التعلم وأدوات الويب التي يستخدمها مدرسونا وطلابنا هو أمر بالغ الأهمية من منظور الميزانية". "يمكّن النظام قادتنا من توفير المال باستخدام البيانات لإنشاء مجموعة أدوات من التطبيقات التي يستخدمها المعلمون بالفعل."

في السنة الأولى فقط من استخدام النظام ، وفرت MPS أكثر من $6000 وأعادت تخصيص أكثر من $14500 في أدوات الاتجاه - ولكن لم تكن مدرجة في الميزانية من قبل - ، والتي طلب المعلمون العديد منها على وجه التحديد.

حماية خصوصية الطلاب

كما أن الرؤية المتزايدة التي يوفرها Lightspeed Analytics تمكن قادة المنطقة من توخي اليقظة في حماية خصوصية بيانات الطلاب. يقول الدكتور جوزيف: "تعتبر خصوصية بيانات الطلاب أمرًا بالغ الأهمية لأننا نقدم تقنيات وتطبيقات جديدة". "نحن نقدر أن النظام ، بالإضافة إلى تنفيذ سياسات خصوصية الطلاب الخاصة به ، يجعلنا على دراية كاملة بالتطبيقات التي يمكن لطلابنا الوصول إليها حتى نتمكن من تحديد أي ثغرات أمنية.

تحليلات البيانات ومستقبل تكنولوجيا التعليم

بالنسبة إلى MPS ، أصبحت البيانات الآن لا غنى عنها في رحلتها الرقمية. "تعد البيانات المقدمة من CatchOn [Lightspeed Analytics] أداة مهمة نعتمد عليها لدعم مبادرتنا الفردية"، كما يقول الدكتور جوزيف. "تحليلات البيانات تلغي التخمين ، ولهذا السبب ، ستصبح بسرعة حجر الزاوية في تكنولوجيا التعليم. لقد أثبت أنه لا يقدر بثمن في بناء الميزانيات ، وإنشاء المناهج الدراسية ، وتحديد التطوير المهني ".

شعار مدارس ميلفورد العامة في بوسطن

معلومات

موقعك:

بوسطن، ماساتشوستس

الزبون منذ:

2021

الطلاب:

2,000

درجات:

K-12

الأجهزة / أنظمة التشغيل المستخدمة:

كروم

مشاركه فى

حول أنظمة Lightspeed

Lightspeed Systems ، التي يقع مقرها الرئيسي في أوستن ، تكساس ، هي منصة رائدة على الإنترنت للأمان والفعالية للمدارس من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر. يستخدم Lightspeed ، الشريك المؤكّد لسلامة الطلاب ومشاركتهم ، الذكاء الاصطناعي المتقدم لعرض وتحليل نشاط الطلاب عبر الويب. يخدم Lightspeed أكثر من 20 مليون طالب في 38 دولة و 28000 مدرسة على مستوى العالم.

قراءة متعمقة

لقطات شاشة على سطح المكتب والأجهزة المحمولة لبرامج التعلم عن بعد

هنا عرض توضيحي علينا

مازلت تقوم بأبحاثك؟
دعنا نساعد! قم بجدولة عرض توضيحي مجاني مع أحد خبراء المنتج لدينا للإجابة على جميع أسئلتك بسرعة.

رجل يجلس على مكتب على كمبيوتر محمول يبحث في Lightspeed تصفية لوحة القيادة

مرحبًا بعودتك!

تبحث عن معلومات التسعير لحلولنا؟
أخبرنا بمتطلبات منطقتك وسيسعدنا إنشاء عرض أسعار مخصص.

أعد تخيل الفصل الدراسي الملهم والتفاعلي للتعلم عن بُعد والتعلم الهجين والشخصي. يمنح Lightspeed Classroom Management ™ للمعلمين رؤية في الوقت الحقيقي والتحكم في مساحات العمل الرقمية لطلابهم وأنشطتهم عبر الإنترنت.

  • تأكد من تفاعل جميع الطلاب مع المنهج الصحيح عبر الإنترنت فقط - على وجه التحديد عندما يُفترض بهم استخدامه.
  • نشر روابط المناهج التي تم فحصها لجميع الطلاب في نفس الوقت.
  • حظر مواقع الويب والتطبيقات غير الملائمة أو المشتتة للانتباه.

ضمان إدارة أجهزة التعلم الفعالة والقابلة للتطوير. يضمن نظام ™ Lightspeed Mobile Device Management إدارة آمنة ومأمونة لموارد تعلم الطلاب مع إمكانية الرؤية في الوقت الفعلي وإعداد التقارير الضرورية للتعلم عن بعد بشكل فعال.

  • حل مركزي مستند إلى السحابة للتحكم في الأجهزة والتطبيقات والسياسة القابلة للتطوير بشكل لا نهائي
  • مكتبة تطبيقات الخدمة الذاتية ، حيث يوجد المعلمون والطلاب
    يمكنهم الوصول إلى المناهج وأدوات التعلم المعتمدة وتثبيتها
  • نشر مئات السياسات والتطبيقات التعليمية وتغييرها وإبطالها عن بُعد ، مع تقليل أوقات التعطل والتكاليف المعتادة

منع حالات الانتحار والتسلط عبر الإنترنت والعنف المدرسي. يدعم Lightspeed Alert ™ مسؤولي المنطقة والموظفين المحددين بالذكاء الاصطناعي المتقدم لاكتشاف التهديدات المحتملة والإبلاغ عنها قبل فوات الأوان.

  • مراجعة بشرية
  • تنبيهات في الوقت الفعلي تشير إلى علامات تهديد محتمل
  • تدخل بسرعة قبل وقوع الحادث.
  • توفر سجلات الأنشطة رؤية للنشاط عبر الإنترنت قبل الحدث الذي تم الإبلاغ عنه وبعده

حماية الطلاب من المحتوى الضار عبر الإنترنت. Lightspeed Filter ™ هو الحل الأفضل في فئته والذي يعمل كحاجز قوي أمام المحتوى غير الملائم أو غير المشروع عبر الإنترنت لضمان سلامة الطلاب عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

  • مدعوم من قاعدة البيانات الأكثر شمولاً في الصناعة والتي تم إنشاؤها خلال 20 عامًا من فهرسة الويب والتعلم الآلي.
  • ضمان الامتثال CIPA
  • حظر الملايين من المواقع والصور ومقاطع الفيديو غير الملائمة والضارة وغير المعروفة بما في ذلك YouTube
  • اجعل الوالدين على اطلاع من خلال Lightspeed Parent Portal ™

اكتساب رؤية كاملة لتعلم الطلاب عبر الإنترنت. يمنح برنامج Lightspeed Analytics ™ للمقاطعات بيانات قوية حول فعالية أي أدوات تنفذها حتى يتمكنوا من اتباع نهج إستراتيجي لمجموعة التكنولوجيا الخاصة بهم وتبسيط عملية إعداد التقارير.

  • تتبع اتجاهات اعتماد تكنولوجيا التعليم واستخدامها ، والقضاء على التكرار ، وزيادة عائد الاستثمار
  • مراقبة استهلاك التطبيقات والمحتوى لتسهيل الاعتماد المبكر والاستخدام الفعال
  • قم بتقييم المخاطر مع وضوح الرؤية في خصوصية بيانات الطلاب والامتثال للأمان