ثلاث طرق لتقوية إستراتيجية الامتثال لخصوصية بيانات الطلاب باستخدام Lightspeed Analytics ™

Laurel Chiesa ، مدير تكنولوجيا التعليم في منطقة مدارس فايتفيل مانليوس في نيويورك، يحدد ثلاث طرق يمكن للإدارات التعليمية من خلالها حماية بيانات طلابها بشكل أكثر فعالية.

تتسلل الهجمات الإلكترونية وخروقات البيانات إلى مجتمعات K-12. لإحباط هذه المحاولات لسرقة بيانات الطلاب بشكل استباقي ، تقوم ولايات مثل نيويورك بتمرير تشريعات تتطلب من المناطق التعليمية الالتزام بلوائح الامتثال لخصوصية بيانات الطلاب المنصوص عليها. تقود لوريل كييزا جهود الامتثال للبيانات في منطقتها وتتفهم التحديات الكبيرة التي تواجهها المدارس. لمساعدة المناطق الأخرى في التنقل في هذا المشهد غير المتوقع ، شاركت لوريل التوصيات الثلاث التالية:

1. المراقبة المستمرة لما يستخدمه طلابك ومعلموك على أجهزتهم المدرسية

مع توفر العديد من التطبيقات المجانية وأدوات التعلم المستندة إلى الويب ، من الصعب للغاية على قادة المدارس تتبع ما يستخدمه طلابهم إذا لم يكن لديهم رؤية مباشرة لبيانات استخدام تطبيقات الطلاب والموظفين. في بعض الحالات ، يقدم المعلمون أسماء طلابهم وتواريخ ميلادهم من أجل الوصول إلى هذه الموارد المجانية دون إدراك العواقب التي قد تحدثها مشاركة المعلومات على خصوصية بيانات طلابهم.

قضت دائرة مدارس فايتفيل مانليوس بوجوب فحص المدرسين لأي برنامج جديد مع فريق تكنولوجيا التعليم بالمنطقة. على الرغم من هذه السياسة ، اكتشف Chiesa من خلال Lightspeed Analytics ، ملف تحليلات البيانات وحل مراقبة خصوصية البيانات، أن بعض المعلمين يواصلون تقديم أدوات جديدة عبر الإنترنت دون إخطار فريق تقنية التعليم بالمنطقة.

أتحقق بانتظام من CatchOn® [Lightspeed Analytics] لوحة معلومات لمراقبة التطبيقات الشائعة المستخدمة في المنطقة.

لوريل كييزا ، مدير تكنولوجيا التعليم ، مدرسة فايتفيل مانليوس

2. إنشاء نظام منظم لنشر وتحديث التطبيقات المعتمدة وعقود البائعين

مع استخدام العديد من التطبيقات في فصولهم الدراسية ، من الضروري للمقاطعات إنشاء نظام تتبع فعال لأدوات تكنولوجيا التعليم الخاصة بهم. في منطقة مدارس فايتفيل مانليوس ، تستخدم Chiesa Lightspeed Analytics لإيواء وتتبع كل هذه المعلومات الهامة. "أحب وجود جميع طلباتنا المعتمدة في مكان واحدقال كييزا. "يتم إدخال كل عملية شراء جديدة للبرامج في النظام ، ومقدار المبلغ الذي دفعناه مقابل ذلك ، ووقت شرائه ، وتاريخ التجديد ، والعقد. أحب أن أكون قادرًا على معرفة المبلغ الذي دفعناه مقابل الأداة بسرعة أو ما إذا كان لدينا العقد حتى الآن ".

يعد التحديث المنتظم لقائمة التطبيقات المعتمدة التي يمكن للطلاب استخدامها وإبلاغ هذه القائمة للمعلمين والطلاب وأصحاب المصلحة وأولياء الأمور أمرًا مهمًا أيضًا. "نقوم بإنشاء تطبيقاتنا المعتمدة في CatchOn [Lightspeed Analytics] ونشرها في أماكن متعددة ، بما في ذلك على موقع منطقتنا الإلكتروني وداخل نظام إدارة التعلم لدينا ، والتي يمكن للآباء الوصول إليها."

من الأهمية بمكان أن يرى قادة المنطقة التطبيقات والأدوات عبر الإنترنت التي يستخدمها الطلاب والمعلمون.

لوريل كييزا ، مدير تكنولوجيا التعليم ، مدرسة فايتفيل مانليوس

3. كن استباقيًا في جهود الامتثال الخاصة بك

على الرغم من أن العديد من الولايات لم تصدر بعد تشريعات خصوصية بيانات الطلاب ، ينصح كيزا المناطق التعليمية بأن تكون استباقية في جهود الامتثال الخاصة بها وطرح الأسئلة. قال كييزا: "كان Ed Law 2-d تحديًا للجميع ، لكنني تعلمت الكثير حقًا من خلال هذه العملية". "أنا قلق للغاية بشأن المدة التي يحتفظ بها بعض البائعين ببيانات عملائهم ، حتى بعد سنوات من انتهاء عقدهم. أيضًا ، نسأل موردينا الآن عن التدريب الأمني الذي يقدمونه لموظفيهم الذين يديرون خوادمهم ".

يوصي Chiesa أيضًا المناطق بالحصول على فهم عميق للبرامج التي يستخدمها طلابها في حالة حدوث خرق من جانب البائع. قال تشيزا: "كان هناك منتج لم تتم الموافقة عليه من قبل منطقتنا ، وكانت تلك الشركة قد انتهكت". "لقد تواصلت مع أساتذتي لتأكيد عدم استخدامها. ثم راجعت CatchOn [Lightspeed Analytics] ، واستطعت أن أرى أن هناك بعض الأفراد يستخدمونه. إن الحصول على هذه الرؤية أمر مهم للغاية لأنه ستكون هناك دائمًا انتهاكات وسيكون هناك دائمًا أفراد قد لا يتذكرون البرنامج الذي يستخدمونه ".

مع تزايد تهديدات الأمن السيبراني وانتهاكات البيانات ، تحتاج المناطق إلى تقييم ممارسات الامتثال الحالية للمساعدة في حماية بيانات طلابها.

لوريل كييزا ، مدير تكنولوجيا التعليم ، مدرسة فايتفيل مانليوس
شعار منطقة مدرسة Fayettevile-Manlius

معلومات

موقعك:

مانليوس ، نيويورك

الزبون منذ:

2019

الطلاب:

4,100

درجات:

K-12

الأجهزة / أنظمة التشغيل المستخدمة:

كروم

مشاركه فى

حول أنظمة Lightspeed

Lightspeed Systems ، التي يقع مقرها الرئيسي في أوستن ، تكساس ، هي منصة رائدة على الإنترنت للأمان والفعالية للمدارس من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر. يستخدم Lightspeed ، الشريك المؤكّد لسلامة الطلاب ومشاركتهم ، الذكاء الاصطناعي المتقدم لعرض وتحليل نشاط الطلاب عبر الويب. يخدم Lightspeed أكثر من 20 مليون طالب في 38 دولة و 28000 مدرسة على مستوى العالم.

قراءة متعمقة

لقطات شاشة على سطح المكتب والأجهزة المحمولة لبرامج التعلم عن بعد

هنا عرض توضيحي علينا

مازلت تقوم بأبحاثك؟
دعنا نساعد! قم بجدولة عرض توضيحي مجاني مع أحد خبراء المنتج لدينا للإجابة على جميع أسئلتك بسرعة.

رجل يجلس على مكتب على كمبيوتر محمول يبحث في Lightspeed تصفية لوحة القيادة

مرحبًا بعودتك!

تبحث عن معلومات التسعير لحلولنا؟
أخبرنا بمتطلبات منطقتك وسيسعدنا إنشاء عرض أسعار مخصص.

أعد تخيل الفصل الدراسي الملهم والتفاعلي للتعلم عن بُعد والتعلم الهجين والشخصي. يمنح Lightspeed Classroom Management ™ للمعلمين رؤية في الوقت الحقيقي والتحكم في مساحات العمل الرقمية لطلابهم وأنشطتهم عبر الإنترنت.

  • تأكد من تفاعل جميع الطلاب مع المنهج الصحيح عبر الإنترنت فقط - على وجه التحديد عندما يُفترض بهم استخدامه.
  • نشر روابط المناهج التي تم فحصها لجميع الطلاب في نفس الوقت.
  • حظر مواقع الويب والتطبيقات غير الملائمة أو المشتتة للانتباه.

ضمان إدارة أجهزة التعلم الفعالة والقابلة للتطوير. يضمن نظام ™ Lightspeed Mobile Device Management إدارة آمنة ومأمونة لموارد تعلم الطلاب مع إمكانية الرؤية في الوقت الفعلي وإعداد التقارير الضرورية للتعلم عن بعد بشكل فعال.

  • حل مركزي مستند إلى السحابة للتحكم في الأجهزة والتطبيقات والسياسة القابلة للتطوير بشكل لا نهائي
  • مكتبة تطبيقات الخدمة الذاتية ، حيث يوجد المعلمون والطلاب
    يمكنهم الوصول إلى المناهج وأدوات التعلم المعتمدة وتثبيتها
  • نشر مئات السياسات والتطبيقات التعليمية وتغييرها وإبطالها عن بُعد ، مع تقليل أوقات التعطل والتكاليف المعتادة

منع حالات الانتحار والتسلط عبر الإنترنت والعنف المدرسي. يدعم Lightspeed Alert ™ مسؤولي المنطقة والموظفين المحددين بالذكاء الاصطناعي المتقدم لاكتشاف التهديدات المحتملة والإبلاغ عنها قبل فوات الأوان.

  • مراجعة بشرية
  • تنبيهات في الوقت الفعلي تشير إلى علامات تهديد محتمل
  • تدخل بسرعة قبل وقوع الحادث.
  • توفر سجلات الأنشطة رؤية للنشاط عبر الإنترنت قبل الحدث الذي تم الإبلاغ عنه وبعده

حماية الطلاب من المحتوى الضار عبر الإنترنت. Lightspeed Filter ™ هو الحل الأفضل في فئته والذي يعمل كحاجز قوي أمام المحتوى غير الملائم أو غير المشروع عبر الإنترنت لضمان سلامة الطلاب عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

  • مدعوم من قاعدة البيانات الأكثر شمولاً في الصناعة والتي تم إنشاؤها خلال 20 عامًا من فهرسة الويب والتعلم الآلي.
  • ضمان الامتثال CIPA
  • حظر الملايين من المواقع والصور ومقاطع الفيديو غير الملائمة والضارة وغير المعروفة بما في ذلك YouTube
  • اجعل الوالدين على اطلاع من خلال Lightspeed Parent Portal ™

اكتساب رؤية كاملة لتعلم الطلاب عبر الإنترنت. يمنح برنامج Lightspeed Analytics ™ للمقاطعات بيانات قوية حول فعالية أي أدوات تنفذها حتى يتمكنوا من اتباع نهج إستراتيجي لمجموعة التكنولوجيا الخاصة بهم وتبسيط عملية إعداد التقارير.

  • تتبع اتجاهات اعتماد تكنولوجيا التعليم واستخدامها ، والقضاء على التكرار ، وزيادة عائد الاستثمار
  • مراقبة استهلاك التطبيقات والمحتوى لتسهيل الاعتماد المبكر والاستخدام الفعال
  • قم بتقييم المخاطر مع وضوح الرؤية في خصوصية بيانات الطلاب والامتثال للأمان