تقوم مؤسسة Anderson Community Schools Corporation بتطوير برنامج 1: 1 ناجح بمساعدة Lightspeed Systems®

تحدي

منذ عام 2014 ، وثقت Anderson Community Schools Corporation (ACSC) في Lightspeed Systems لحماية طلابها عبر الإنترنت من خلال نشر مرشح ويب قائم على الأجهزة. ولكن عندما تحولت المنطقة التعليمية إلى التعلم عن بعد في عام 2019 ، واجهت ACSC مشكلة مع مبادرة جهاز الطالب 1: 1: يقوم عامل تصفية الويب المستند إلى الأجهزة في المنطقة بحماية طلاب ACSC فقط أثناء تواجدهم في المدرسة. في اللحظة التي غادر فيها الطلاب الحرم الجامعي ، أصبحوا عرضة للمحتوى الضار عبر الإنترنت.

مع وجود 10 مدارس في المنطقة ، كان مشرفو مركز ACSC بحاجة إلى تلبية احتياجات الوصول المتنوعة عبر الإنترنت لكل مستوى صف: تتطلب الصفوف العليا الوصول إلى المحتوى الذي قد يكون غير مناسب للطلاب الأصغر سنًا. لتلبية احتياجات المحتوى المختلفة للمعلمين ، أراد جون سيدويك ، أخصائي تكامل التكنولوجيا في ACSC ، القدرة على تخصيص تصفية الويب لكل مستوى صف.

ومع ذلك ، عندما انتقل التدريس في الفصول الدراسية إلى التعلم عن بعد للوباء ، تطورت احتياجات المنطقة بشكل أكبر لأن معلمي ACSC بدأوا يلاحظون انخفاضًا في مشاركة الطلاب والمشاركة في الفصول الدراسية. للحفاظ على تعلم الطلاب ، احتاجت المنطقة إلى مزيد من الوضوح فيما كان يشاهده طلابهم خلال ساعات الدراسة لمعرفة ما الذي يصرف انتباه الطلاب عن عملهم.

أوضح سيدويك: "احتاج مدرسونا إلى أداة منحتهم نظرة ثاقبة لما كان يفعله الطلاب عبر الإنترنت أثناء وقت الدراسة".

كانت القدرة على إنشاء مرشحات خاصة بالصفوف عاملاً في تغيير قواعد اللعبة في مدارسنا. يمكن للطلاب في مستويات الصف الأعلى الوصول إلى المحتوى المناسب الذي يحتاجون إليه أثناء التدريس ، مع الاستمرار في حظر نفس المحتوى من مستويات الصفوف الدنيا. تتيح لنا هذه الميزة أيضًا تصفية مواقع الألعاب غير التعليمية ، مع إبقاء المواقع التعليمية مثل الترميز مفتوحة.

جون سيدويك ، أخصائي تكامل التكنولوجيا ، مؤسسة مدارس أندرسون المجتمعية

حل

تحولت شركة Anderson Community Schools Corporation من مرشح الأجهزة Lightspeed Systems إلى حل قائم على السحابة. تنشر Lightspeed Filter ™ وكلاء ذكيين حاصلين على براءة اختراع على مستوى الجهاز ، مما يحافظ على طلاب ACSC في مأمن من المحتوى الضار عبر الإنترنت ، بغض النظر عن المكان الذي يتعلمون فيه.

صُمم مرشح Lightspeed من أجل التوافق مع CIPA خارج الصندوق ، ويعزز 20 عامًا من فهرسة الويب لتصفية أكثر من 60 مليون عنوان URL إلى 138 فئة افتراضية. من خلال الإعدادات الدقيقة على المستوى المحلي ، يتمتع السيد Sedwick بالتحكم الكامل ويمكنه تصنيف مواقع الويب في كل مجموعة طلابية. يمكنه أيضًا حظر مواقع الويب الجديدة وغير المعروفة قبل تصنيفها في قاعدة البيانات لتقليل مخاطر الأمان.

لكن مرشح Lightspeed ليس هو الحل الوحيد الذي أضافته مؤسسة Anderson Community Schools Corporation إلى محفظتها. قال السيد سيدويك: "لقد اشتركنا في Lightspeed Classroom Management ™ لأنه كان لدينا الكثير من الطلاب يلعبون على مواقع الألعاب عندما كان ينبغي عليهم التركيز على التعليمات".

مع Lightspeed Classroom Management ، يتلقى معلمو ACSC إشعارات في الوقت الفعلي على لوحة معلومات المعلم في اللحظة التي يكون فيها الطلاب خارج مهامهم. يمكن للمدرسين عرض شاشات الطلاب لمعرفة ما يشاهدونه ، وقفل الأجهزة ، وإغلاق علامات التبويب غير المرغوب فيها لإعادة توجيه انتباههم إلى المهمة المطروحة. يمكن لمعلمي ACSC أيضًا تسجيل سلوكيات تصفح الطلاب لمعرفة كيفية التدخل بشكل أكثر فاعلية

النتائج

قال سيدويك: "إن حجب المواقع الفردية لمنطقة بأكملها هو عمل بدوام كامل". "بمجرد قيامنا بتطبيق مرشح Lightspeed ، أصبحت وظيفتي أسهل كثيرًا. قامت فئات الأداة تلقائيًا بحظر المحتوى السيئ ، لذلك تم بالفعل تنفيذ جزء من وظيفتي. وقد أدت القدرة على إنشاء مرشحات خاصة بالصفوف إلى تغيير قواعد اللعبة في مدارسنا. يمكن للطلاب في مستويات الصفوف العليا الوصول إلى المحتوى المناسب الذي يحتاجون إليه أثناء التدريس دون حظر نفس المحتوى من مستويات الصفوف الدنيا. تسمح لنا هذه الميزة أيضًا بتصفية مواقع الألعاب غير التعليمية ، مع إبقاء المواقع التعليمية - مثل تلك التي تعلم البرمجة - مفتوحة. "

كان معلمو ACSC سعداء أيضًا بإدارة الفصل الدراسي Lightspeed. عند العمل مع طالب واحد ، يمكن للمدرسين استخدام عروض الشاشة لمراقبة الطلاب الآخرين للتأكد من استمرار مشاركتهم. كان التحكم الدقيق في YouTube باستخدام عناصر تحكم Lightspeed Filter Smart Play ™ ضروريًا أيضًا لجهود المنطقة: يحظر John Sedwick الآن عناوين URL محددة لمقاطع الفيديو لإبقاء الطلاب على المسار الصحيح. مثل هذا التحكم في المحتوى قد مكّن أيضًا معلمي المنطقة من إلقاء نظرة أعمق على المناهج الدراسية قبل الموافقة عليها.

واختتم السيد سيدويك حديثه قائلاً: "لقد رأيت الكثير من خيارات البرامج المعقدة ، ولكن Lightspeed ليس واحدًا منها". "من السهل الإعداد والاستخدام ، كما أن لوحات العدادات سهلة القراءة. ستتغير بيئتنا التعليمية بشكل كبير إذا لم نتشارك مع Lightspeed Systems ".

اشتركنا في Lightspeed Classroom Management لأنه كان لدينا الكثير من الطلاب يلعبون على مواقع الألعاب عندما كان ينبغي عليهم التركيز على التعليمات. احتاج مدرسونا إلى أداة منحتهم نظرة ثاقبة لما يفعله الطلاب عبر الإنترنت أثناء وقت الفصل الدراسي.

جون سيدويك ، أخصائي تكامل التكنولوجيا ، مؤسسة مدارس أندرسون المجتمعية

معلومات

موقعك:

أندرسون ، إنديانا

الزبون منذ:

2014

الطلاب:

6,300

درجات:

K-12

الأجهزة المستخدمة:

أجهزة iPad و Chromebooks

مشاركه فى

حول أنظمة Lightspeed

Lightspeed Systems ، التي يقع مقرها الرئيسي في أوستن ، تكساس ، هي منصة رائدة على الإنترنت للأمان والفعالية للمدارس من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر. يستخدم Lightspeed ، الشريك المؤكّد لسلامة الطلاب ومشاركتهم ، الذكاء الاصطناعي المتقدم لعرض وتحليل نشاط الطلاب عبر الويب. يخدم Lightspeed أكثر من 20 مليون طالب في 38 دولة و 28000 مدرسة على مستوى العالم.

قراءة متعمقة

لقطات شاشة على سطح المكتب والأجهزة المحمولة لبرامج التعلم عن بعد

هنا عرض توضيحي علينا

مازلت تقوم بأبحاثك؟
دعنا نساعد! قم بجدولة عرض توضيحي مجاني مع أحد خبراء المنتج لدينا للإجابة على جميع أسئلتك بسرعة.

رجل يجلس على مكتب على كمبيوتر محمول يبحث في Lightspeed تصفية لوحة القيادة

مرحبًا بعودتك!

تبحث عن معلومات التسعير لحلولنا؟
أخبرنا بمتطلبات منطقتك وسيسعدنا إنشاء عرض أسعار مخصص.

أعد تخيل الفصل الدراسي الملهم والتفاعلي للتعلم عن بُعد والتعلم الهجين والشخصي. يمنح Lightspeed Classroom Management ™ للمعلمين رؤية في الوقت الحقيقي والتحكم في مساحات العمل الرقمية لطلابهم وأنشطتهم عبر الإنترنت.

  • تأكد من تفاعل جميع الطلاب مع المنهج الصحيح عبر الإنترنت فقط - على وجه التحديد عندما يُفترض بهم استخدامه.
  • نشر روابط المناهج التي تم فحصها لجميع الطلاب في نفس الوقت.
  • حظر مواقع الويب والتطبيقات غير الملائمة أو المشتتة للانتباه.

ضمان إدارة أجهزة التعلم الفعالة والقابلة للتطوير. يضمن نظام ™ Lightspeed Mobile Device Management إدارة آمنة ومأمونة لموارد تعلم الطلاب مع إمكانية الرؤية في الوقت الفعلي وإعداد التقارير الضرورية للتعلم عن بعد بشكل فعال.

  • حل مركزي مستند إلى السحابة للتحكم في الأجهزة والتطبيقات والسياسة القابلة للتطوير بشكل لا نهائي
  • مكتبة تطبيقات الخدمة الذاتية ، حيث يوجد المعلمون والطلاب
    يمكنهم الوصول إلى المناهج وأدوات التعلم المعتمدة وتثبيتها
  • نشر مئات السياسات والتطبيقات التعليمية وتغييرها وإبطالها عن بُعد ، مع تقليل أوقات التعطل والتكاليف المعتادة

منع حالات الانتحار والتسلط عبر الإنترنت والعنف المدرسي. يدعم Lightspeed Alert ™ مسؤولي المنطقة والموظفين المحددين بالذكاء الاصطناعي المتقدم لاكتشاف التهديدات المحتملة والإبلاغ عنها قبل فوات الأوان.

  • مراجعة بشرية
  • تنبيهات في الوقت الفعلي تشير إلى علامات تهديد محتمل
  • تدخل بسرعة قبل وقوع الحادث.
  • توفر سجلات الأنشطة رؤية للنشاط عبر الإنترنت قبل الحدث الذي تم الإبلاغ عنه وبعده

حماية الطلاب من المحتوى الضار عبر الإنترنت. Lightspeed Filter ™ هو الحل الأفضل في فئته والذي يعمل كحاجز قوي أمام المحتوى غير الملائم أو غير المشروع عبر الإنترنت لضمان سلامة الطلاب عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

  • مدعوم من قاعدة البيانات الأكثر شمولاً في الصناعة والتي تم إنشاؤها خلال 20 عامًا من فهرسة الويب والتعلم الآلي.
  • ضمان الامتثال CIPA
  • حظر الملايين من المواقع والصور ومقاطع الفيديو غير الملائمة والضارة وغير المعروفة بما في ذلك YouTube
  • اجعل الوالدين على اطلاع من خلال Lightspeed Parent Portal ™

اكتساب رؤية كاملة لتعلم الطلاب عبر الإنترنت. يمنح برنامج Lightspeed Analytics ™ للمقاطعات بيانات قوية حول فعالية أي أدوات تنفذها حتى يتمكنوا من اتباع نهج إستراتيجي لمجموعة التكنولوجيا الخاصة بهم وتبسيط عملية إعداد التقارير.

  • تتبع اتجاهات اعتماد تكنولوجيا التعليم واستخدامها ، والقضاء على التكرار ، وزيادة عائد الاستثمار
  • مراقبة استهلاك التطبيقات والمحتوى لتسهيل الاعتماد المبكر والاستخدام الفعال
  • قم بتقييم المخاطر مع وضوح الرؤية في خصوصية بيانات الطلاب والامتثال للأمان