التعلم عن بعد لمدرسة سانت هربرت الابتدائية RC مع Lightspeed Filter ™

أرادت مدرسة St Herbert's RC الابتدائية في أولدهام أن تمنح طلابها أفضل الفرص للتعلم باستخدام التكنولوجيا الرقمية. بدأ العديد من الطلاب في استخدام iPad المملوك للمدرسة في الفصول الدراسية ومواصلة التعلم في المنزل.

الحماية في أي مكان

سوزان ميليجان هي مديرة المدرسة وأرادت التأكد من أن التكنولوجيا المستخدمة آمنة بغض النظر عن مكانها. وأوضحت أن "أحد التحديات التي تواجه نظام التصفية الحالي لدينا هو الافتقار إلى المراقبة". "لم يسمح الفلتر للأجهزة بالعمل بسلاسة بكامل طاقتها ، في المنزل والمدرسة."

بعد بالفعل استخدام بنجاح إدارة الأجهزة المحمولة Lightspeed للتحكم في تطبيقات وميزات أجهزتهم ، قرروا المحاولة مرشح Lightspeed. سرعان ما اكتشفوا أنه باستخدام فلتر المحتوى Lightspeed ، يمكنهم بسهولة الإبلاغ عن جميع أنشطة الجهاز وتخصيص السياسات بناءً على الوقت والموقع ، مما يمنح الطلاب المستوى المناسب من الحماية بعيدًا عن المدرسة.

يسمح لنا مرشح Lightspeed بمراقبة النشاط في جميع الأوقات وهذا مهم بشكل خاص في ضوء الظروف الأخيرة ، "

سوزان ميليغان ، مديرة المدرسة

تحديات جديدة

بعد بضعة أشهر ، واجه St Herbert's تحديًا جديدًا ، حيث أُجبرت مدرستهم والآخرون حول العالم على الإغلاق بسبب جائحة COVID-19. لتمكين الطلاب من الاستمرار في الوصول إلى عملهم من المنزل ، استخدموا Google Classroom ، مما وفر التعلم عن بعد الذي يحتاجون إليه ، بينما يضمن Lightspeed استخدام الأجهزة بشكل مناسب. أخبرتنا سوزان "Lightspeed Filter يسمح لنا بمراقبة النشاط في جميع الأوقات وهذا مهم بشكل خاص في ضوء الظروف الأخيرة" ، "أصبح التعلم عن بعد عبر الإنترنت الآن هو القاعدة".

لقد زودنا Lightspeed بالقدرة على المراقبة على هذا المستوى الذي جعلنا بثقة قادرين على إقراض الأجهزة للعائلات لدعم التعلم في المنزل.

سوزان ميليغان ، مديرة المدرسة

Lightspeed للإنقاذ

كان التحدي الجديد الآخر الذي نشأ عن الإغلاق هو حاجة كل طالب إلى امتلاك جهاز لاستخدامه في المنزل. عرفت سوزان أن هذا أصبح الآن ضروريًا للتعلم عن بعد ، لكن وجود أنواع مختلفة من الأجهزة قد يجعل من الصعب الحصول على جميع التقارير والتحكم الذي يحتاجون إليه. لحسن الحظ ، تم تصميم مرشح Lightspeed خصيصًا للتعليم ويعمل على كل نظام تشغيل. وقالت: "لقد زودنا Lightspeed بالقدرة على المراقبة على هذا المستوى الذي جعلنا بثقة قادرين على إقراض الأجهزة للعائلات لدعم التعلم في المنزل". بالنسبة لجميع العائلات التي لم تكن قادرة على شراء الأجهزة ، كان بإمكان St Herbert's إقراض أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بالمدرسة وحتى تحويل أجهزة الكمبيوتر المحمولة غير المستخدمة إلى أجهزة Chromebook ، واثقة من نفس المستوى من التصفية الدقيقة وإعداد التقارير عبرها جميعًا.

Nigel Milligan هو مدير تكنولوجيا المعلومات في St Herbert وبفضل الطبيعة المستندة إلى السحابة لـ Lightspeed Filter يمكنه بسهولة تسجيل الدخول والعمل من المنزل أثناء الإغلاق لمساعدة سوزان في الحفاظ على حماية طلابها. لقد تأثر كثيرًا بمدى سلاسة الإعداد عن بُعد للأجهزة الجديدة التي يشتريها الآباء لأطفالهم. وأوضح أن "الأجهزة الشخصية غير المملوكة للمدرسة مثل أجهزة Chromebook كان من السهل جدًا إعدادها". "عند تسجيل الدخول باستخدام حساب Google Classroom ، يظهر الجهاز والمستخدم على الفور في منصة التصفية Lightspeed ويمكننا رؤية ومراقبة كل حركة المرور."

باستخدام مرشح Lightspeed ، تمكنوا بعد ذلك من التحكم بشكل فعال في سياسات التصفية على الأجهزة الفردية وكذلك المجموعات الكبيرة لضمان وصول كل طالب إلى المعلومات التي يحتاجون إليها. يخبرنا نايجل: "من الجيد جدًا أن نتمكن من رؤية كل الأنشطة وأي مواقع ويب محظورة". "إنه سريع وبسيط ويمكن إدارته بسهولة بمجرد نقرات قليلة على مفاتيح الفئات".

حتى أنهم كانوا قادرين على تخفيف السياسات في أوقات مختلفة من اليوم ويمكنهم في أكثر من مناسبة تخصيص أو قفل الأجهزة بناءً على تعليقات أولياء الأمور. "لقد أعجب الوالدان أيضًا أن الجهاز الذي استثمروا فيه للتو يحافظ الآن على أمان أطفالهم عبر الإنترنت." يتذكر نايجل.

النتائج

يشعر St Herbert الآن بالثقة في مواجهة أي تحديات في المستقبل ، لتكون قادرًا على تكييف مرشح Lightspeed مع الإعداد عن بُعد عند الضرورة وللحفاظ على جميع الأجهزة آمنة ، سواء كانت مملوكة لمدرسة BYOD أو مدرسة. يمكنهم مراقبة الأجهزة بشكل فعال من خلال التقارير الشاملة ، وعرض نشاط الإنترنت عبر المدرسة بأكملها أو الطلاب المختارين ومنح أولياء الأمور إمكانية الوصول إلى التقارير المبسطة. "في النهاية ، نحن الآن قادرون على حماية التلاميذ والموظفين بغض النظر عن مكان وجودهم عند استخدام الأجهزة التي تتم مراقبتها وتصفيتها باستخدام مرشح Lightspeed." سوزان تستنتج.

إنه سريع وبسيط ويمكن إدارته بسهولة بمجرد نقرات قليلة على مفاتيح الفئات.

نايجل ميليجان ، مدير تكنولوجيا المعلومات
شعار مدرسة St. Herbert & #039؛ s RC الابتدائية

معلومات

موقعك:

مانشستر الكبرى

الزبون منذ:

2015

الطلاب:

331

الفئة العمرية:

5-11

الأجهزة المستخدمة:

iPad و Chromebooks

حلول:

Lightspeed Filter ™ ، Lightspeed Mobile Device Management ™

مشاركه فى

قراءة متعمقة

لقطات شاشة على سطح المكتب والأجهزة المحمولة لبرامج التعلم عن بعد

هنا عرض توضيحي علينا

مازلت تقوم بأبحاثك؟
دعنا نساعد! قم بجدولة عرض توضيحي مجاني مع أحد خبراء المنتج لدينا للإجابة على جميع أسئلتك بسرعة.

رجل يجلس على مكتب على كمبيوتر محمول يبحث في Lightspeed تصفية لوحة القيادة

مرحبًا بعودتك!

تبحث عن معلومات التسعير لحلولنا؟
أخبرنا بمتطلبات منطقتك وسيسعدنا إنشاء عرض أسعار مخصص.

أعد تخيل الفصل الدراسي الملهم والتفاعلي للتعلم عن بُعد والتعلم الهجين والشخصي. يمنح Lightspeed Classroom Management ™ للمعلمين رؤية في الوقت الحقيقي والتحكم في مساحات العمل الرقمية لطلابهم وأنشطتهم عبر الإنترنت.

  • تأكد من تفاعل جميع الطلاب مع المنهج الصحيح عبر الإنترنت فقط - على وجه التحديد عندما يُفترض بهم استخدامه.
  • نشر روابط المناهج التي تم فحصها لجميع الطلاب في نفس الوقت.
  • حظر مواقع الويب والتطبيقات غير الملائمة أو المشتتة للانتباه.

ضمان إدارة أجهزة التعلم الفعالة والقابلة للتطوير. يضمن نظام ™ Lightspeed Mobile Device Management إدارة آمنة ومأمونة لموارد تعلم الطلاب مع إمكانية الرؤية في الوقت الفعلي وإعداد التقارير الضرورية للتعلم عن بعد بشكل فعال.

  • حل مركزي مستند إلى السحابة للتحكم في الأجهزة والتطبيقات والسياسة القابلة للتطوير بشكل لا نهائي
  • مكتبة تطبيقات الخدمة الذاتية ، حيث يوجد المعلمون والطلاب
    يمكنهم الوصول إلى المناهج وأدوات التعلم المعتمدة وتثبيتها
  • نشر مئات السياسات والتطبيقات التعليمية وتغييرها وإبطالها عن بُعد ، مع تقليل أوقات التعطل والتكاليف المعتادة

منع حالات الانتحار والتسلط عبر الإنترنت والعنف المدرسي. يدعم Lightspeed Alert ™ مسؤولي المنطقة والموظفين المحددين بالذكاء الاصطناعي المتقدم لاكتشاف التهديدات المحتملة والإبلاغ عنها قبل فوات الأوان.

  • مراجعة بشرية
  • تنبيهات في الوقت الفعلي تشير إلى علامات تهديد محتمل
  • تدخل بسرعة قبل وقوع الحادث.
  • توفر سجلات الأنشطة رؤية للنشاط عبر الإنترنت قبل الحدث الذي تم الإبلاغ عنه وبعده

حماية الطلاب من المحتوى الضار عبر الإنترنت. Lightspeed Filter ™ هو الحل الأفضل في فئته والذي يعمل كحاجز قوي أمام المحتوى غير الملائم أو غير المشروع عبر الإنترنت لضمان سلامة الطلاب عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

  • مدعوم من قاعدة البيانات الأكثر شمولاً في الصناعة والتي تم إنشاؤها خلال 20 عامًا من فهرسة الويب والتعلم الآلي.
  • ضمان الامتثال CIPA
  • حظر الملايين من المواقع والصور ومقاطع الفيديو غير الملائمة والضارة وغير المعروفة بما في ذلك YouTube
  • اجعل الوالدين على اطلاع من خلال Lightspeed Parent Portal ™

اكتساب رؤية كاملة لتعلم الطلاب عبر الإنترنت. يمنح برنامج Lightspeed Analytics ™ للمقاطعات بيانات قوية حول فعالية أي أدوات تنفذها حتى يتمكنوا من اتباع نهج إستراتيجي لمجموعة التكنولوجيا الخاصة بهم وتبسيط عملية إعداد التقارير.

  • تتبع اتجاهات اعتماد تكنولوجيا التعليم واستخدامها ، والقضاء على التكرار ، وزيادة عائد الاستثمار
  • مراقبة استهلاك التطبيقات والمحتوى لتسهيل الاعتماد المبكر والاستخدام الفعال
  • قم بتقييم المخاطر مع وضوح الرؤية في خصوصية بيانات الطلاب والامتثال للأمان