يكشف تقرير حالة السلامة المدرسية عن رغبة الطلاب في المزيد من الدعم الاجتماعي والعاطفي وزيادة الأمان

وفقًا لنتائج الاستطلاع ، أفاد ما يقرب من ثلث الطلاب بأنهم لا يشعرون بالأمان في المدرسة ، وأفادت جميع المجموعات التي شملها الاستطلاع بالحاجة إلى مزيد من الدعم للصحة العقلية والدعم الاجتماعي العاطفي.

نيوتاون ، كونيتيكت ، 25 يوليو 2022 - مسح وطني وتقرير صادر عن Safe and Sound Schools مع Raptor Technologies و Lightspeed Systems® قادة المدارس الذين شملهم الاستطلاع ، والسلامة العامة ، والصحة العقلية ، والمعلمين ، وأولياء الأمور ، والطلاب تحديد الفجوات في المشاعر والتصورات حول السلامة المدرسية ، ولا سيما مع الطلاب.

بشكل عام ، تشعر معظم المجموعات أن المدارس آمنة. ومع ذلك ، يعبر الطلاب عن أكبر مخاوفهم بشأن الشعور بالأمان جسديًا وعاطفيًا. يشير هذا إلى وجود حاجة قوية للمدارس للتركيز على تحديد المؤشرات المبكرة للقلق حتى تتمكن من تقديم الدعم قبل أن يمضي الطالب في طريق إلحاق الأذى بالنفس أو بالآخرين. قد تكون إعادة التثقيف بشأن إجراءات السلامة والتقارير المحسّنة وإدارة المؤشرات منخفضة المستوى ضرورية لبناء الثقة في سلامة الطلاب ورفاههم.

قالت ميشيل جاي ، شركة -مؤسس ومدير تنفيذي لمدارس السلامة والعافية.

أظهر الاستطلاع أيضًا أن جميع المجموعات ترى ارتفاعًا في تعاطي المخدرات والاكتئاب والقلق بين الطلاب في هذا العام الدراسي المعين. ومع ذلك ، تم الإبلاغ عن اختلافات كبيرة في الإدراك بين الآباء الذين أشاروا إلى أدنى تصورات للزيادة في جميع الفئات مقارنة مع المجموعات الأخرى. يُظهر الاستطلاع انقطاعًا بين تصورات الطلاب والمعلمين للتعامل مع التنمر والتسلط عبر الإنترنت ، حيث أبلغ الطلاب عن ثقة أقل.

يقول بريان توماس ، الرئيس التنفيذي لشركة Lightspeed Systems: "يخبرنا الطلاب: إنهم بحاجة إلى مزيد من المساعدة". "نحن نعلم أن التنمر والتحديات الاجتماعية الأخرى تنبئ عادة عن العنف وإيذاء النفس أو تؤدي إلى تفاقم الاكتئاب والقلق. يجب أن نستمع معًا إلى طلابنا ، وتحديد علامات الإنذار المبكر ، والتدخل قبل أن يتسبب الطلاب في إلحاق الأذى بأنفسهم أو للآخرين ".

تكشف هذه الاختلافات في الاستجابات عن الحاجة إلى المحادثات والتوعية والتعليم على مستوى المجتمع لزيادة المعرفة والمشاركة والثقة لجميع أعضاء المجتمع المدرسي.

صرح غراي هول ، الرئيس التنفيذي لشركة Raptor Technologies: "يشير هذا التقرير إلى فرصة لتعزيز أهمية التدخل المبكر عندما يتعلق الأمر بمعاناة الطلاب مع الصحة العقلية ، وإساءة معاملة الأقران ، والتحديات الأخرى". "الدعم الاستباقي للطلاب هو الطريقة الوحيدة للمدارس للتأكد من أنها تقدم الخدمات الشاملة التي يحتاجها الطلاب لتحقيق أفضل النتائج."

النتائج الأخرى من المسح تشمل:

  • تشعر جميع المجموعات بقلق بالغ إزاء أزمات الصحة العقلية ، والتنمر / إساءة استخدام الأقران ، وتعاطي المخدرات ، وكذلك الإهمال / الإساءة في المنزل وحتى الاحتياجات الأساسية.
  • شعر 60% فقط من الطلاب أن مدرستهم أو منطقتهم كانت مستعدة لدعم الطلاب الذين يتعرضون للتنمر في المدرسة أو عبر الإنترنت.
  • لاحظ 79% من الطلاب زيادة في الاكتئاب ، مقارنة بأولياء الأمور عند 60%.
  • اختارت جميع المجموعات مستشاري المدارس وممرضات المدارس والجهات البحثية الخاصة كموارد أساسية للحفاظ على سلامة الطلاب ، بدعم من الأدوات والتكنولوجيا مثل إدارة الزائرين وخطوط النصائح ومسح الوسائط الاجتماعية.

تألفت المدارس الآمنة والسليمة "تقرير حالة السلامة المدرسية لعام 2022" من عينة وطنية من 816 من أولياء الأمور لأطفال في سن المدرسة و 881 من طلاب المدارس المتوسطة والثانوية (بما في ذلك تنوع الأعمار والجغرافيا والعرق والجنس) ، و 837 من أصحاب المصلحة في المدرسة (بما في ذلك المعلمين والإداريين والموظفين ومهنيي الصحة السلوكية والعافية في المدرسة) ، و 418 من مسؤولي وقادة السلامة العامة مع نطاق خطأ في أخذ العينات من +/- 4 إلى 5 نقاط مئوية. جمعت كلية الاتصالات بجامعة بوسطن المقابلات والبيانات.

حول مدارس Safe and Sound

أسس ميشيل جاي وأليسا باركر مدارس Safe and Sound في عام 2013 ، بعد الوفاة المأساوية لأطفالهما في مدرسة ساندي هوك الابتدائية. تعمل مدارس Safe and Sound Schools مع المجتمعات المدرسية ومحترفي الصحة العقلية وإنفاذ القانون والسلامة لإنشاء وضمان أكثر بيئة تعليمية آمنة لجميع الشباب. تقدم المنظمة غير الهادفة للربح برامج وأدوات وموارد للوقاية من الأزمات والاستجابة والتعافي مدعومة من قبل خبراء وطنيين لتثقيف جميع أعضاء المجتمع المدرسي ، من الطلاب وأولياء الأمور إلى المعلمين والإداريين ، وفرض القانون والقادة المحليين. الحائز على جائزة الابتكار لجمعية نيو إنجلاند للأعمال لعام 2015 للمؤسسات غير الربحية ، تستمر المدارس الآمنة والسليمة في تلبية الاحتياجات المتزايدة لمجتمعات المدارس من خلال البرامج المخصصة والتقييمات والتدريب ، والوصول إلى المدارس في كل ولاية في الدولة. للمزيد من المعلومات قم بزيارة www.safeandsoundschools.org.

حول أنظمة Lightspeed®

مع أكثر من 20 عامًا من توفير التكنولوجيا لتلبية احتياجات المدارس ، Lightspeed Systems® هي الشركة الرائدة في السوق في مجال سلامة وفعالية الطلاب عبر الإنترنت. يوفر النظام البيئي Lightspeed المصمم خصيصًا للحلول المستندة إلى السحابة - المصمم لمواجهة التحديات المتطورة اليوم - للمدارس في جميع أنحاء العالم أكثر عوامل تصفية الويب فعالية ، ومراقبة سلامة الطلاب ، وبرامج إدارة الفصل الدراسي ، وأداة إدارة الجهاز ، وبرنامج التحليلات المتاح. Lightspeed Systems شريك موثوق للمدارس ، يخدم أكثر من 20 مليون طالب في 39 دولة و 28000 مدرسة على مستوى العالم. لمعرفة المزيد ، قم بزيارة www.lightspeedsystems.com.

حول تقنيات رابتور

تأسست Raptor في عام 2002 ، وقد دخلت في شراكة مع أكثر من 50000 مدرسة على مستوى العالم ، بما في ذلك أكثر من 5000 منطقة تعليمية من K-12 في الولايات المتحدة ، لتوفير برامج وخدمات للزوار والمتطوعين وإدارة الطوارئ والحماية والتدخل المبكر والتي تغطي النطاق الكامل للمدرسة والطلاب سلامة. لمعرفة المزيد حول تقنيات رابتور ، قم بزيارة www.raptortech.com.

قراءة متعمقة

لقطات شاشة على سطح المكتب والأجهزة المحمولة لبرامج التعلم عن بعد

هنا عرض توضيحي علينا

مازلت تقوم بأبحاثك؟
دعنا نساعد! قم بجدولة عرض توضيحي مجاني مع أحد خبراء المنتج لدينا للإجابة على جميع أسئلتك بسرعة.

رجل يجلس على مكتب على كمبيوتر محمول يبحث في Lightspeed تصفية لوحة القيادة

مرحبًا بعودتك!

تبحث عن معلومات التسعير لحلولنا؟
أخبرنا بمتطلبات منطقتك وسيسعدنا إنشاء عرض أسعار مخصص.

أعد تخيل الفصل الدراسي الملهم والتفاعلي للتعلم عن بُعد والتعلم الهجين والشخصي. يمنح Lightspeed Classroom Management ™ للمعلمين رؤية في الوقت الحقيقي والتحكم في مساحات العمل الرقمية لطلابهم وأنشطتهم عبر الإنترنت.

  • تأكد من تفاعل جميع الطلاب مع المنهج الصحيح عبر الإنترنت فقط - على وجه التحديد عندما يُفترض بهم استخدامه.
  • نشر روابط المناهج التي تم فحصها لجميع الطلاب في نفس الوقت.
  • حظر مواقع الويب والتطبيقات غير الملائمة أو المشتتة للانتباه.

ضمان إدارة أجهزة التعلم الفعالة والقابلة للتطوير. يضمن نظام ™ Lightspeed Mobile Device Management إدارة آمنة ومأمونة لموارد تعلم الطلاب مع إمكانية الرؤية في الوقت الفعلي وإعداد التقارير الضرورية للتعلم عن بعد بشكل فعال.

  • حل مركزي مستند إلى السحابة للتحكم في الأجهزة والتطبيقات والسياسة القابلة للتطوير بشكل لا نهائي
  • مكتبة تطبيقات الخدمة الذاتية ، حيث يوجد المعلمون والطلاب
    يمكنهم الوصول إلى المناهج وأدوات التعلم المعتمدة وتثبيتها
  • نشر مئات السياسات والتطبيقات التعليمية وتغييرها وإبطالها عن بُعد ، مع تقليل أوقات التعطل والتكاليف المعتادة

منع حالات الانتحار والتسلط عبر الإنترنت والعنف المدرسي. يدعم Lightspeed Alert ™ مسؤولي المنطقة والموظفين المحددين بالذكاء الاصطناعي المتقدم لاكتشاف التهديدات المحتملة والإبلاغ عنها قبل فوات الأوان.

  • مراجعة بشرية
  • تنبيهات في الوقت الفعلي تشير إلى علامات تهديد محتمل
  • تدخل بسرعة قبل وقوع الحادث.
  • توفر سجلات الأنشطة رؤية للنشاط عبر الإنترنت قبل الحدث الذي تم الإبلاغ عنه وبعده

حماية الطلاب من المحتوى الضار عبر الإنترنت. Lightspeed Filter ™ هو الحل الأفضل في فئته والذي يعمل كحاجز قوي أمام المحتوى غير الملائم أو غير المشروع عبر الإنترنت لضمان سلامة الطلاب عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

  • مدعوم من قاعدة البيانات الأكثر شمولاً في الصناعة والتي تم إنشاؤها خلال 20 عامًا من فهرسة الويب والتعلم الآلي.
  • ضمان الامتثال CIPA
  • حظر الملايين من المواقع والصور ومقاطع الفيديو غير الملائمة والضارة وغير المعروفة بما في ذلك YouTube
  • اجعل الوالدين على اطلاع من خلال Lightspeed Parent Portal ™

اكتساب رؤية كاملة لتعلم الطلاب عبر الإنترنت. يمنح برنامج Lightspeed Analytics ™ للمقاطعات بيانات قوية حول فعالية أي أدوات تنفذها حتى يتمكنوا من اتباع نهج إستراتيجي لمجموعة التكنولوجيا الخاصة بهم وتبسيط عملية إعداد التقارير.

  • تتبع اتجاهات اعتماد تكنولوجيا التعليم واستخدامها ، والقضاء على التكرار ، وزيادة عائد الاستثمار
  • مراقبة استهلاك التطبيقات والمحتوى لتسهيل الاعتماد المبكر والاستخدام الفعال
  • قم بتقييم المخاطر مع وضوح الرؤية في خصوصية بيانات الطلاب والامتثال للأمان